+A
A-

“الحوطي” توفر الاختبارات التحليلية للقطاع الصناعي

كشفت شركة الحوطي لخدمات التحليل الرائدة في مجال خدمات الاختبارات التحليلية في البحرين، الستار عن الهوية الجديدة للشركة.

ويأتي التغيير تزامنًا مع إستراتيجية الشركة في التركيز على تلبية احتياجات ومتطلبات القطاع الصناعي من خلال اعتماد تغييرات إستراتيجية على المستوى الإداري والعملي.

واكتسبت شركة الحوطي ثقة المؤسسات الحكومية والصناعية طيلة العقود الأربعة الماضية، إذ كانت جزءًا أساسا من العديد من مشاريع البنية التحتية الرائدة في المملكة منذ نشأتها. ويأتي التغيير في إستراتيجيات الشركة سعيًا لخدمة عملائها بشكل استباقي وفعّال، إضافة إلى حماية البنية التحتية المتنامية في المملكة من خلال خدمات الاختبار التي تقدمها الشركة؛ وتزامنًا مع هذا التغيير أعلنت الشركة عن هويتها وشعارها الجدد.

وتأكد الهوية الجديدة لشركة الحوطي التزامها بالابتكار والمهنية التي تحرص على المحافظة عليها ضمن مسؤولياتها تجاه المساهمين الداخليين الخارجيين في الشركة. ويأتي الشعار الجديد للشركة ليجسّد المرونة والإيجابية في التعامل والاستمرار في التقدم بخطى ثابتة نحو آفاق جديدة ولتوسيع نطاق الأهداف المثمرة التي تسعى الشركة لتحقيقها دومًا. وقال المدير الإداري للشركة رضا فتح الله “تعكس الهوية الجديدة القدرات والخبرات والخدمات الشاملة التي تقدمها الشركة في مجالات تقييم المطابقة التجارية والتي تشهد تطّورًا مطّردًا. ونسعى عبر هذه الخطوة إلى تعزيز مكانتنا بكوننا الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التحليل والاختبارات الهندسية في البحرين”.