+A
A-

300 لاعب بمهرجان “شووت” للكرة الطائرة

استقطب مهرجان شووت للصغار للكرة الطائرة، الذي نظمه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة صباح يوم الجمعة الماضي على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية 300 لاعبا مثلوا 13 ناديا من أصل 14 ناديا منضوية تحت مظلة الاتحاد، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام فراس الحلواجي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات حسين حماد إن المهرجان الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ 18 لميثاق العمل الوطني حصد نجاحا كبيرا في ظل المشاركة الكبيرة من قبل لاعبي الأندية الأعضاء، وعاش اللاعبون الصغار أجواء رائعة من التنافس والمتعة والمرح في ظل تعاون جميع الأطقم الفنية والإدارية للفرق المشاركة، وتخلل المهرجان مسابقات ترفيهية وتم توزيع مجموعة من الهدايا على المشاركين.
وتقدم حماد بخالص الشكر والتقدير إلى شركة شووت للتجهيزات والألبسة الرياضية على رعايتها للمهرجان في إطار الشراكة الثنائية بين الطرفين، إذ قامت الشركة بتوفير الوجبات والميداليات للاعبين والحكام كما قامت بتوفير قمصان خاصة لأعضاء لجنة المسابقات ولجنة الحكام.
وخلال المهرجان تم تطبيق الرؤية الفنية لفئة المهرجان والمتمثلة في تقليص عدد اللاعبين في الملعب 3x3 وتقليص مساحة الملعب 6x5 م وزيادة ارتفاع الشبكة إلى 210 سم. وفي نهاية المهرجان قام الأمين العام بتكريم عدد من أعضاء إدارات الأندية والحكام والحكمات الذين أداروا المهرجان كما تم تكريم اللاعبين والمدربين.
وأكد حماد حرص الاتحاد على الاستمرار بإقامة المهرجانات لفئة الصغار؛ لما لها من أثر طيب في إعداد نشء مولع بالكرة الطائرة وتعزيز ثقافة اللعبة بين أوساط هذه الفئة وتنظيم مهرجان يكون بمثابة يوم ترويحي وترفيهي لهم والعمل على اكتشاف المزيد من المواهب الواعدة، معربا عن تقديره لتعاون الأجهزة الفنية مع لجنة المسابقات في عملية التنظيم والتي كان لها أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح الرائع للمهرجان الذي يشكل دافعا أمام الاتحاد لمواصلة تنظيم مهرجانات مماثلة؛ لما لها من مكاسب متميزة على صعيد تطوير اللعبة.