+A
A-

فريق dojomoto ثانيًا في الجولة 4 لبطولة الإمارات

أنهى فريق dojomoto racing البحريني مشاركته في الجولة الرابعة لسباق UAE X30 Challange لسيارات الكارتنج، التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس الأول الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري. وشارك الفريق في فئة الروكي في السباق، عبر المتسابق لوكا كين، الذي استطاع إحراز المركز الثاني بجدارة تحت إشراف مدربه راشد المعمري.

ويبلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة 12 فريقا من مختلف دول العالم. واستطاع المتسابق لوكا كين أن يحقق المركز الثاني بعد منافسة قوية من جميع المشاركين.

وأكد المدرب راشد المعمري أن المنافسة في الجولة الرابعة كانت قوية للغاية، مشيرا إلى وجود العديد من التحديات التي واجهت المتسابق لوكا كين خلال السباق. ولفت المعمري إلى أن لوكا كين شارك لأول مرة على الحلبة التي احتضنت السباق وسط منافسة قوية من متسابقين من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن كين استطاع التعامل بشكل مثالي مع مجريات السباق.

وأوضح أن السباق كان متعبا للمشاركين، خصوصا أن به العديد من الحوادث، مشيرا إلى أن كين تمكن من تفادي الحوادث المتكررة، إضافة إلى تركيزه الكبير الذي مكنه من الحصول على المركز الثاني.

وأكد أن المتسابق لوكا كين بدأ في التدرب معه منذ فترة حوالي سنة، مشيرا إلى وجود تطور كبير في مستوى المتسابق من خلال النتائج المتميزة واللافتة التي يحققها سواء محليا أو خارجيا، لافتا إلى وجود مشاركات أوروبية خلال فترة الصيف المقبلة. وقدم المعمري في ختام حديثه شكره الجزيل إلى رعاة الفريق، وهم: DHL، شركة سداد البحرين وشركة اريان اكستريم، مشيرا إلى أن هذا الدعم له بالغ الأثر في تحفيز الفريق وظهوره بأفضل المستويات.