+A
A-

افتتاح بطولة الميثاق لكرة القدم

افتتحت أخيرا بطولة الميثاق للناشئين لكرة القدم 2019، وذلك في كرنفال رياضي رائع ومميز على ملاعب نادي طيران الخليج بسلماباد، بحضور المدير العام لمركز الدكتور زكي آل عبيد الطبي للجلدية راعي البطولة، هيثم القاسمي، والناشط الاجتماعي والرياضي إبراهيم مطر، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي، وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المدعوين والرياضيين.

وتعادل الشاخورة وأبوقوة في افتتاح البطولة ضمن المجموعة الأولى بـ 3 أهداف لكليهما، وسجل للشاخورة بدر مكي عبدالله، سيد هادي جعفر وحسن عبدالنبي، وسجل لأبوقوة السيد محمود محمد، محمد عبدالله أحمد وأحمد السيد هاشم حبيب، وأدار اللقاء باقتدار الحكم الدولي السابق أحمد حبيب، وأشرف عليه سمير عبدالله وأحمد تلفت.

وفاز في اللقاء الثاني دمستان على صدد بهدف نظيف أحرزه عبدالله إبراهيم المادح، ونجم المباراة كان لاعب صدد هادي يوسف القرمزي، فيما أدار اللقاء باقتدار الحكم الشاب محمد عبدالرسول وراقبه عيسى الدوسري ومكي سعيد.

وشهدت المباراتان تنافسًا قويًا من الفرق الأربعة التي أظهرت تميزًا كبيرًا، وأثبتوا أن البطولة مليئة بالمواهب غير المندرجة في كشوفات الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسيكون اليوم الأحد راحة لجميع الفرق على أن يلتقي غدًا الاثنين في المجموعة الأولى أبوقوة مع صدد الساعة 4:45 وتليها مباراة دمستان والشاخورة.