+A
A-

العقدة مستمرة

قاد المهاجم الدولي ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس مؤقتًا بتسجيله هدف الفوز في مرمى المضيف ليستر سيتي 1 - صفر أمس الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واحتفل راشفورد بمباراته المئة مع “الشياطين الحمر” في الدوري الممتاز بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة التاسعة.

وبات راشفورد (21 عامًا و95 يومًا) ثاني أصغر لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يصل 100 مباراة في الدوري الإنجليزي بعد الويلزي راين غيغز (21 عامًا و74 يومًا).

وسجل راشفورد هدفه بطريقة رائعة عندما تلقى كرة ساقطة من لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا خلف الدفاع فروضها بيمناه وسددها قوية بالقدم ذاتها على يمين حارس المرمى الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل (9).

وعاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات بقيادة مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي 2-2، وحقق فوزه السابع في الدوري منذ استلام الأخير لمنصبه خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه، والعاشر في 11 مباراة في مختلف المسابقات.

وهي المرة الأولى التي يحقق فيها مانشستر يونايتد 5 انتصارات متتالية خارج القواعد في مختلف المسابقات منذ أكتوبر 2012 بقيادة مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغوسون.

وهو الفوز الرابع عشر لمانشستر يونايتد هذا الموسم فرفع رصيده إلى 48 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس مؤقتًا.

في المقابل، تواصلت عقدة ليستر سيتي أمام ضيفه مانشستر يونايتد حيث تغلب عليه مرة واحدة فقط في 13 مباراة على ملعب “كينغ باور” في ليستر.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه أيضًا إلى حارس مرماه الدولي الإسباني دافيد دي خيا الذي تصدى لأكثر من فرصة خطرة خصوصًا في الشوط الثاني.

وتختتم المرحلة اليوم الإثنين بلقاء وست هام يونايتد وليفربول.