+A
A-

طائرة الأحمر تسعى للقب العربي

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى الصالة الرئيسة بمجمع الصالات الرياضي بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك للمباراة الختامية التي ستجمع منتخبنا الوطني أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب مصر في مباراة تحديد البطل لمنافسات البطولة 21 للمنتخبات العربية للكرة الطائرة والتي ستقام عند تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.

ويدخل منتخبنا المواجهة وعينه على تحقيق اللقب العربي الثالث في تاريخه، في ظل المنافسة الكبيرة مع صاحب الأرض والجمهور وعدم الاستهانة بالخصم والسعي نحو تحقيق الانتصار. وفي حال انتصر منتخبنا فإن الأفضلية لصالح طائرة الأحمر بعدد الانتصارات، حيث يتساوى كلا المنتخبان بستة انتصارات بعد تفوق رجالنا على فلسطين وانتصار مصر على عمان.

منتخبنا يتفوق على فلسطين

حقق منتخبنا الأول لكرة الطائرة انتصاراً سهلاً عن نظيره الفلسطيني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس وجاءت النتائج كالآتي: (25/15 و25/17 و25/19).

 

علي بن محمد في الاجتماع الفني

حضر رئيس الاتحادين العربي والبحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة الاجتماع الفني لمنتخبنا الأول أمس. وأعرب علي بن محمد عن تمنياته لمنتخبنا بالتوفيق في مباراته أمام نظيره المصري، مشيداً بالجهود التي قدمها اللاعبين طوال مجريات البطولة سعياً نحو تشريف علم البحرين عالياً.