+A
A-

وضع إستراتيجية بلدية موحدة بكل المحافظات

أكد المرشح البلدي للدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية محمد يوسف الظاعن أنه سيعمل لوضع إستراتيجية بلدية موحدة تجمع جميع المحافظات الأربع في المملكة، مع مراعاة خصوصية كل محافظة.

وأضاف الظاعن أن العمل البلدي لابد أن يقوم على التخطيط الإستراتيجي بين جميع المجالس البلدية وفق دراسة واضحة بناء على احتياجات كل محافظة، وذلك لتقديم خدمات بلدية متميزة ومستدامة تلبي كافة احتياجات المواطنين.

وذكر الظاعن: “من خلال متابعتي للشأن البلدي والخدماتي في جميع المحافظات، تبين لي أن الكثير من الحاجات والمشاكل البلدية هي مشتركة بين جميع المحافظات، لذلك لابد أن يتم معالجتها بشكل موحد من خلال اللجان المشتركة بين المجالس البلدية والأجهزة التنفيذية المعنية”.

وتابع مرشح بلدي الشمالية “من خلال عملها الحالي سنعمل على وضع أهداف موحدة ليتم معالجتها من خلال العمل المشترك والفعّال، خصوصاً في الملفات العالقة منذ سنوات ومنها تواجد سكن العزاب بين الأحياء السكنية، ومشاكل الباعة الجائلين، إضافة إلى رؤيتنا في نقل مراكز تقديم الخدمات مثل الجوازات والخدمات البلدية وخدمات الكهرباء والماء وغيرها”.

وأردف: إن رؤيتنا للعمل البلدي تقوم على الحرفية في العمل بما يحقق التنمية المستدامة، والعمل على أن يكون العمل البلدي موحداً ومشتركاً لا أن يكون العمل فرديا بحيث يكون كل عضو بلدي يعمل لدائرته وكأن الدائرة بمعزل عن محيطها الجغرافي.