+A
A-

العاهل: البحرين تمضي قدما نحو مزيد من البناء والتطوير

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس عددا من أهالي قرية الدراز، وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص جلالته على عقدها مع أبناء المملكة من مختلف المناطق.

وتشرف الأهالي في مستهل اللقاء بالسلام على جلالة الملك، معربين عن سعادتهم بلقاء جلالته، وعميق شكرهم وامتنانهم لما يوليه جلالته من اهتمام بقرية الدراز وحرصا مستمرا على تلبية احتياجات ومتطلبات أهاليها الكرام من خلال توجيهات جلالته السديدة.

واستمع جلالة الملك إلى متطلبات واحتياجات أهالي قرية الدراز، وأمر جلالته بتلبية الاحتياجات واطمأن على أحوالهم.

ورحب صاحب الجلالة بأهالي الدراز، وأشاد بجهودهم في خدمة الوطن وتعزيز نهضته التنموية وإسهاماتهم الفاعلة في مختلف القطاعات، معرباً جلالته عن اعتزازه بالمواقف الوطنية الخالدة لشعب البحرين العزيز، والتي مكنّت المملكة من تخطي الكثير من الصعاب والتحديات في ظل ما تنعم به من قيم راسخة للتكافل والتعايش والتسامح الإنساني. وأكد جلالته أن ما تواصل البحرين تحقيقه من نجاحات وانجازات هو ثمرة تكاتف أبنائها و تضافر جهودهم لكل ما فيه خير وصلاح لوطنهم.

وأكد جلالة الملك أهمية التواصل بين الجميع وهي عادة كريمة لشعب البحرين العزيز وأن مواقف أهل البحرين تسجل بالذهب من خلال العديد من المواقف، فوقفتهم وتضامنهم أثناء التصويت بالإجماع على ميثاق العمل الوطني يدل على حضارة أهل البحرين ومواقفهم الثابتة، وحققنا معاً العديد من الإنجازات الوطنية وتجاوزنا أيضاً العديد من التحديات بتكاتف أهل البحرين وهذا نابع من ثقافتهم ووعيهم ونحمد الله ان أهل البحرين يتمتعون بسمعه طيبة في بلدهم وخارجها ومحبتهم من الجميع تأتي انطلاقاً من حضارة البحرين العريقة والبحرين بعون الله ستواصل مسيرتها ونموها الاقتصادي وتطويرها في كل المجالات لكل ما فيه خير شعبها العزيز.

وأشار جلالته أن المملكة ستمضي قدماً بعون الله تعالى في مسيرتها الرائدة نحو مزيد من البناء والتطوير من أجل رفعة الوطن وخير أبنائه وضمان مستقبل زاهر للأجيال القادمة في ظل من يجمع أهلها من محبه وترابط.

من جانبهم، رفع أهالي قرية الدراز خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى المقام السامي لصاحب الجلالة على تفضل جلالته بلقائهم والاطمئنان على أحوالهم واحتياجاتهم، مشيدين بالنهج الأصيل لجلالته في الحرص على التواصل مع أبناء البحرين كافة والاهتمام بقضاياهم ومتابعة شؤونهم، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك ويرعاه ويسدد خطاه، وأن يديم على البحرين نعمة الأمن والأمان والاستقرار.