+A
A-

“بتلكو” تحتفي بموظفيها المتميزين

 في ظل اهتمامها المتواصل بتنمية الكوادر المتميزة، أقامت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، أخيرا، حفل تكريمي للموظفين المتميزين الذين ساهموا بدعم قسم الأعمال العالمية، بالمبنى الرئيسي في مقر الشركة.

جاء هذا الحفل تقديراً لجهود موظفي فريق تشغيل شبكات قطاع الأعمال وفريق إدارة المشاريع وشبكات التوصيل على دورهم الحيوي والبارز في توصيل الدوائر الدولية الرائدة بنجاح في العام الجاري. كما شهدت هذه الفعالية حضور الرئيس التنفيذي للشركة محمد بوبشيت، والرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية عادل الديلمي، والقائم بأعمال مدير عام القطاع التجاري والحكومي إبراهيم الغتم، والقائم بأعمال مدير عام شبكة الاتصالات راشد محمد بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين المكرمين.

وبهذه المناسبة، علق محمد بوبشيت قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي اليوم بنخبة من الموظفين المتميزين في الشركة لنعبر عن شكرنا وتقديرنا لما يبذلونه من أداء متميز وتفاني في تنفيذهم لهذا النوع من المشاريع. إن نجاح بتلكو يتطلب من الجميع العمل بصورة جماعية عن طريق التظافر والتكاتف ضمن أفراد الفريق الواحد”.

بدوره، قال الديلمي: “إننا نثمن جهود موظفينا الذين يؤمنون بروح الفريق الواحد، لذا نود أن نغتنم الفرصة اليوم لتقديم شكرنا واعتزازنا بأدائهم وعطائهم اللامحدود في تحقيق المزيد من الإنجازات ودعم مبادرات قسم الأعمال العالمية، المزيد من الإنجازات لإثراء مسيرة الشركة”.