+A
A-

“البحرين الأولى” تنجز مشروع قرية المركادو

 احتفلت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، باستكمال أول مشروع سكني لها، وهي قرية المركادو. حضر حفل التدشين، الذي أقيم على موقع المشروع، رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بوحمود، ورئيس مجلس إدارة شركة البحرين الأولى والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي، وليد الخاجة، أعضاء مجلس الإدارة، ومجموعة من رجال ونساء الأعمال المتميزين في المجتمع.

وقال الخاجة “نحن سعداء للغاية للاحتفال بإنجاز قرية المركادو، لقد قمنا ببناء وتسليم فلل ذات جودة عالية لتصبح واحدة من أفضل الفلل السكنية المتوافرة في السوق اليوم. الفلل اليوم جاهزة لينتقل إليها أصحابها وستتحول قريباً إلى واحدة من أكثر الأحياء متعة للعيش فيها”.

من جهته، قال محمد بوحمود، إن مثل هذه المشاريع الحيوية تخدم سكان المنطقة الشمالية. وإن مشروع المركادو يعد أحد أهم تلك المشاريع التي تقدم حلول سكنية وخدمات تجارية متعددة للقاطنين، مبدياً إعجابه بما شاهده من تصاميم للمشروع، معبرا عن شكره للقائمين على هذا المشروع المتميز.  وبدوره عبر صاحب شركة Decorators المقاول الرئيسي للمشروع، أكرم مكناس، عن سعادته بالحصول على هذا المشروع المرموق، وتمكّنه من تسليم المشروع بمواصفات عالية لأصحابه.