+A
A-

اكتمال فرق دور الثمانية بالبطولة الشاطئية للطائرة

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية ببطولة الكرة الطائرة الشاطئية الأولى المفتوحة لموسم 2017/‏2018 التي ينظمها مجلس الشواطئ التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة، وذلك على الملاعب الرملية بمدينة عيسى الرياضية.

وتأهل لدور الثمانية كلا من فريق روز ماريا (أول المجموعة أ) المكون من محمد يعقوب وعلي مرهون، وفريق تايجر جيم (ثاني المجموعة ج) المكون من فاضل عباس وصادق إبراهيم، وفريق فل فلور (أول المجموعة ب) المكون من محمد حبيب وعلي حمزة، وفريق تايجر سبورت (ثاني المجموعة د) المكون من ميرزا عبدالله وعلي محمد عبدالنبي، وفريق الجفير (أول المجموعة ج) المكون من علي سلطان وخليل عبدالله، وفريق بي سبورت (ثاني المجموعة أ) المكون من صالح مهدي ومحمد هرونة، وفريق النادي الأهلي (أول المجموعة د) المكون من ناصر عنان وأيمن هرونه، وفريق العنيد (ثاني المجموعة ب) المكون من محمد حماد وعباس مطر.

وأقيمت منافسات دور الثمانية أمس (السبت) على أن تختتم منافسات البطولة اليوم (الأحد) على الملاعب الرملية بالاتحاد التي سيتم خلالها الكشف عن هوية صاحب لقب أول بطولة شاطئية مفتوحة لهذا الموسم، والتي سيحصل خلالها صاحبا المركز الأول والثاني على جوائز نقدية.

وشهدت منافسات الدور التمهيدي منافسات قوية بين جميع الفرق في ظل مشاركة ألمع نجوم اللعبة ومن بينهم عدد من لاعبي المنتخب الوطني الأول للصالات ومنتخب الشواطئ، وأقيمت منافسات الدور التمهيدي من 15 نقطة والشوط الفاصل 10 نقاط فيما ستقام منافسات دور الثمانية وقبل النهائي والنهائي بالنظام الاعتيادي. وتهدف البطولة إلى اختيار القائمة الأولية للمنتخب استعدادا لمنافسات البطولة العربية الشاطئية التي ستحتضنها مدينة أغادير المغربية خلال الفترة من 31 يوليو لغاية 6 أغسطس المقبلين.