+A
A-

“زهور الريف” تطلق هويتها الجديدة

احتفلت شركة زهور الريف (الشركة الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالجسم ومعطرات المنزل)؛ بإطلاق هويتها الجديدة والإعلان عن رؤيتها المستقبلية لعلامتها التجارية في مجمع السيتي سنتر، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 مايو 2018، حيث احتفت الشركة بإعادة افتتاح متجرها بحلة جديدة تحت شعار “زهور الريف تبهرني”، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من عملاء ومحبي زهور الريف وبعض مشاهير التواصل الاجتماعي.

وأشار المدير العام لشركة زهور الريف “جون كاين” إلى أن إعادة افتتاح المتجر بحلته الجديدة في مجمع السيتي سنتر تلا النجاح الكبير الذي حصدته الحلة الجديدة لفروع شركة زهور الريف داخل المملكة العربية السعودية وأتت مملكة البحرين كأول انطلاق للهوية الجديدة خارج المملكة العربية السعودية لاستكمال رحلة الإبهار لعملائها.

بدورها، قالت مدير عام التسويق مي قاننجي إن الهوية الجديدة للشركة بشعارها “زهور الريف تبهرني” تعكس شغف والتزام الشركة في التطور والنمو ورغبتها في إبهار عملائها في جميع أنحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي بتقديم كل جديد سواء أكان على مستوى المنتجات أم تجربة التسوق. يمنح التصميم الجديد للمتجر الحُرية المطلقة للمتسوقين لاكتشاف مكتبة العطور الضخمة التي تجمع بين عطور الجسم والعطور المنزلية الرائعة؛ ويتيح اختبارها ومزجها في محطة “مزج العطور” بمساعدة الخبراء والتعرف على طرق استخدامها، حيث تم تصميم المتجر بطريقة عصرية مبتكرة لعرض المنتجات تتيح سهولة التسوق.

وأضافت قاننجي “تزامن هذا الافتتاح مع انطلاق الشكل الجديد لمجموعة العناية بالجسم الذي يتميز بتصاميم عصرية ملونة بعبوات حديثة سهلة الاستخدام مع المحافظة على معايير الجودة التي لطالما الشركة عودت عملائها عليها. إذ استعانت الشركة بمصورين ومصممين من أوروبا لابتكار هذا الشكل الجديد قبل إنتاجه في مصنع الشركة في فرنسا. وسجلت هذه الانطلاقة قبولاً كبيرًا لدى العملاء الذين نعدهم بجديد يبهرهم خلال شهر رمضان الكريم”.