+A
A-

غدا تنطلق تحضيرات رجال اليد بقيادة العنزور

تنطلق غدا الأحد تحضيرات منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد؛ لاستحقاقاته المقبلة.  وسيكون المدرب المساعد الوطني علي العنزور على رأس الهرم الفني في الفترة الحالية لتولي تدريبات “الأحمر” حتى موعد وصول المدرب الآيسلندي آرون الذي تم التعاقد معه.

وينتظر منتخبنا الوطني المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في شهر أغسطس المقبل بإندونيسيا ثم خوض نهائيات كأس العالم المقبلة بألمانيا والدانمارك العام المقبل.

وكشف اتحاد اليد يوم أمس عن قائمة اللاعبين المستدعاة لتمثيل منتخبنا، والتي شملت 24 لاعبا وهم: حسين الصياد، حسين بابور، كميل محفوظ، بلال بشام، علي ميرزا، حسن شهاب، محمد ميرزا، حسن السماهيجي، جاسم السلاطنة، عبدالله الزيمور، علي شعلان، علي حسين، محمود عبدالقادر، علي عبدالقادر، محمد المقابي، محمد حبيب، عيسى خلف، محمد علي ميرزا، حسن جعفر مدن، محمد جعفر مدن، أحمد جلال، علي خميس،  علي سيد عباس. وتعتبر القائمة مثيرة للاستفهام والتعجب بالأسماء الحالية، في ظل وجود بعض الأسماء التي لم تقدم شيئا في هذا الموسم مع أنديتها ولا تستحق الوجود في القائمة، وأيضًا لغياب عناصر بارزة ظهرت بمستويات عالية وفي مقدمتهم لاعبا باربار أحمد المقابي وحسن ناصر والحارس علي الطويل ولاعب الأهلي سيد أحمد فائق ولاعب الشباب عبدالله ياسين، فضلًا عن المتألقين المعتزلين جعفر عبدالقادر وصادق علي.