+A
A-

“طيران الخليج”: تسيير “دريملاينر” الجديدة إلى لندن يونيو المقبل

 استضافت طيران الخليج سفير المملكة المتحدة لدى البحرين، سايمون مارتن، في مقرها الرئيسي بالمحرق، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي كريشمير كوتشكو، ونائب الرئيس التنفيذي القبطان وليد العلوي، ورئيس القطاع الهندسي جمال هاشم، وذلك قبيل تشغيل طائرة طيران الخليج الجديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر على خط الناقلة بين البحرين ولندن.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك وسبل الترويج لخدمات طائرة الدريملاينر الجديدة المرتقبة، والتي من المتوقع أن تبدأ على خط البحرين – لندن هيثرو في 15 يونيو المقبل. أسطول الناقلة ذو العشر طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر سيستخدم محركات رولز رويس من نوع ترينت1000-TEN، وذلك من خلال اتفاقية تشمل أيضًا خدمات “توتال كير” طويلة المدى. وتشغّل طائرات الناقلة الوطنية كبيرة الحجم الآن محركات رولز رويس من نوع ترينت 700؛ الأمر الذي يعزّز علاقة طيران الخليج الممتدة والقوية مع شركة رولز رويس في معرض تطوير الناقلة لأسطول طائراتها المستقبلي. وستكون 5 طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرتا إيرباص A320neo من الـ 39 طائرة التابعة للأسطول الجديد قد التحقت بأسطول طيران الخليج مع نهاية العام الحالي؛ حيث تم الإعلان عن الوجهات التي ستسيّر الناقلة رحلاتها إليها هذا العام باستخدام طائرتها الجديدة، وهي البحرين – لندن هيثرو والبحرين – الدار البيضاء والبحرين – بانكوك.

وستسيّر طيران الخليج، في العام 2018، رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وتلتزم الشركة بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى.