+A
A-

خالد بن عبدالله: البحرين تحرص على حياة الإنسان في مواقع العمل المختلفة

 أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، أن الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين للسلامة والصحة المهنية يعكس حرصها على الحفاظ على حياة الإنسان في مواقع العمل المختلفة، كونه يمثل الثروة الحقيقة لتطور البشرية وتنميتها.

وقال: “لقد كانت البحرين وما تزال سبَّاقة على مستوى المنطقة إلى تطبيق أفضل الممارسات ومعايير العمل الدولية المتبعة في مجال السلامة والصحة المهنية، ذلك لاستشعارنا دائماً بأن السلامة والصحة المهنية هي الأساس الذي تبنى عليه بيئات العمل، ومن هنا فإننا نحيي الشركات الكبرى الوطنية التي استوعبت هذه الأهمية وطبقتها بكل إتقان وأصبحت تتنافس فيما بينها للإعلان بين الحين والآخر على مضي عدد معين من الساعات دون وقوع إصابات”.

جاء ذلك لدى استقبال الشيخ خالد بن عبدالله، وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، وأعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر الوطني الرابع للسلامة والصحة المهنية، وذلك لتقديم الشكر على تفضله برعاية أعمال هذا المؤتمر الذي عقد أواخر أبريل المنصرم والذي حظي بمشاركة واسعة تفوق 400 مشارك من مرشدي ومسؤولي السلامة في الشركات.

من جانبه، أكد حميدان أن الفترة المقبلة سيتم تعزيزها بمزيد من الخطوات وإجراءات السلامة المهنية في مختلف مواقع العمل الإنتاجية والصناعية، عبر إصدار القرارات التنظيمية اللازمة.