+A
A-

“محطة انتظار”.. يشهد عودة الفنانة البحرينية أحلام محمد

تعود الفنانة البحرينية القديرة احلام محمد الى التلفزيون هذا العام مع المسلسل الخليجي الرمضاني “محطة انتظار” وهو مسلسل اجتماعي يرصد الواقع المحلي والخليجي عامةً، من زاوية مغايرة، ويطرح حُزمة من القضايا التي تشغل الناس في هذه المنطقة من العالم، ويجري تصويره حالياً، في سباق مع الزمن، كي يكون جاهزاً للعرض على شاشة تلفزيون الراي في شهر رمضان المرتقب.

تقول الفنانة البحرينية أحلام محمد العائدة إلى الدراما بعد غيبة بلغت عشر سنوات: “أجسد شخصية اسمها (نجاة) وهي زوجة يتركها زوجها تصارع ظروف الحياة المختلفة، ما يجعلني المسؤولة الوحيدة عن الأبناء وحل مشكلاتهم، وأقع في عثرات لكن بالصبر والانتظار تسير الأمور، وهذا العمل يمثل عودتي إلى الدراما، وأتمنى تكون مُرضية لجمهوري”.

وعن انطباعها حول هذا العمل باعتباره عودة أيضاً إلى الدراما المحلية، بمعية الفنان محمد المنصور الذي سبق أن شكلت معه ثنائياً في التسعينات، قالت مؤخرا لموقع الراي الالكتروني: “بالفعل، هذه من العناصر التي أسعدتني.. وأحس أن الجمهور يحبنا في اللقاء الفني معاً، كما أرى بيننا نوعاً عميقاً من التفاهم والكيمياء الفنية”.

“محطة انتظار” من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، والمخرج المنفذ سيف العيساوي، ومساعدو المخرج ناصر السعيدي وفلونة وإيمان فيصل، ومدير الإضاءة والتصوير خليفة الحداد، والمصور رضا زكي، ومشرف الإضاءة باسم حسين، ومهندس الصوت محمد رفيق، وفنيا الإضاءة عصام ومؤمن، ومدير إدارة الإنتاج منصور الشمري، ومنفذو الإنتاج مشاري خليفة وعبدالله حمد وصلاح سعد، والخدمات الإنتاجية أشرف أبو أشرف، والماكيير كلود إبراهيم، وإنتاج شركة “ديتونا” للمنتج عبدالله السيف.

أما الممثلون فهم وفقاً لظهورهم على الشاشة محمد المنصور وأحلام محمد وباسمة حمادة وشيماء علي وعبدالله بهمن وبثينة الرئيسي وعبدالمحسن القفاص وفوز الشطي ومحمد الدوسري وإيمان الحسيني وحسين الحداد وناصر الدوسري وسارة القبندي، وآخرون.