+A
A-

الخياط يهنئ بإنجاز الجوجيتسو في عالمية أبوظبي

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 4 ميداليات ملونة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما هنأ الخياط، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا بدعم سموه الدائم للاتحاد، وأكد أن الاتحاد حريص على تطبيق رؤية سموه بجعل عام 2018 “عام الذهب”. ورفع الخياط التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وأكد أن دعم سموه الدائم لرياضات الدفاع عن النفس أثمر عن الحصول على هذا الإنجاز.

وأشاد الخياط بجهود نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر بوكمال وحرصه على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤية الاتحاد، مشيدًا بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبين واللاعبة صغرى مبارك طوال مشوارهم في البطولة.

كما أشاد الخياط بجهود المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي. وكانت اللاعبة صغرى مبارك حققت الميدالية الذهبية على مستوى السيدات، واللاعب محمد غريب حصل على الميدالية الفضية في وزن 110 كيلوغرامات للحزام البنفسجي. واستطاع اللاعب محمد أبو أدريس من تحقيق الميدالية الفضية في وزن 69 كيلوغرامًا للحزام البني. وحقق اللاعب علي منفردي الميدالية البرونزية في وزن 69 كيلوغرامًا للحزام الأسود.