+A
A-

“تمكين” تفوز بجائزة أفضل مركز اتصال في المنطقة

في إنجاز جديد يضاف إلى رصيد إنجازاتها، فازت “تمكين” بجائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط، وذلك عن فئة المؤسسات الحكومية للعام 2018.

وتم الإعلان عن فوز “تمكين” بهذه الجائزة المرموقة خلال الحفل الذي أقيم في دبي بحضور أكثر من 200 شخصية رائدة في هذا القطاع من مختلف دول الشرق الأوسط.

وقال رئيس مجلس إدارة صندوق “تمكين” الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة: “نحن سعداء بفوز تمكين بهذه الجائزة التي تأتي تتويجًا لجهودنا المستمرة في تطوير أنظمتنا وخدماتنا بما يتلاءم مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل، إذ إننا نهدف من خلال مبادراتنا إلى تقديم الخدمات والحلول التي تدعم الأفراد والمؤسسات وتمكنهم من تجاوز التحديات التي تواجههم عبر مختلف مراحلهم التنموية ليكونوا عناصر فاعلة ومنتجة في رسم المشهد الاقتصادي الوطني”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ”تمكين” إبراهيم جناحي: “نحن نؤمن بأن العملاء هم شركاء في النجاح، لذلك نحرص على الاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم فيما يتعلق بمبادراتنا وبرامجنا وكيفية تحسين خدماتنا وأنظمتنا بما يتلاءم مع احتياجاتهم المختلفة، وبناءً عليه، فإننا نركز على تطوير أنظمتنا الداخلية، ونبحث عن الحلول التقنية المبتكرة التي تعزز من كفاءة تقديم الخدمات لعملائنا الأعزاء”.

وذكرت مدير مركز الاتصال بإدارة خدمة العملاء في تمكين أمل جهاد أن مركز الاتصال في تمكين شهد تزايدًا ملحوظًا في الاتصالات، إذ تلقى المركز أكثر من 73 ألف اتصال في 2017 مقارنة بـ 57 ألف مكالمة في 2016 وبنسبة زيادة بلغت 27 %.

الجدير بالذكر أن النظام الحالي الذي تستخدمه “تمكين” في مركز الاتصال الحصول على تقارير أداء دقيقة ومباشرة تساهم في تطوير أداء استشاري خدمة العملاء ورفع كفاءة أداء الخدمات لزيادة مستوى رضا العملاء.