+A
A-

الرميحي: مواكبة التطورات بالمجال الإعلامي

تونس - بنا: شارك وزير شؤون الإعلام علي الرميحي في افتتاح السوق الإذاعية والتلفزيونية، التي تقام ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته التاسعة عشرة في الجمهورية التونسية، بحضور وزير تقنية الاتصال والاقتصاد الرقمي التونسي أنور معروف.

وقام وزير شؤون الإعلام بجولة في السوق، اطلع خلالها على الأجنحة الإعلامية وما تقدمه من مواد إذاعية وتلفزيونية تعكس التطور الكبير الذي يشهده هذا القطاع على مستوى الوطن العربي، كما استمع إلى شرح من القائمين على السوق حول طبيعة نشاط السوق، وما تقدمه من خدمات وما تحتويه من مؤسسات إنتاجية مشاركة تمثل مختلف دول الوطن العربي.

وبهذه المناسبة، أبدى وزير شؤون الإعلام إعجابه بالمشاركة الكبيرة للقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والمؤسسات الإنتاجية الأخرى في هذه السوق، مشيدًا بتطور المؤسسات الإنتاجية العربية وجودة ما تقدمه من خدمات تسهم في الارتقاء بالعمل الإعلامي العربي.

وأكد حرص وزارة شؤون الإعلام على المشاركة بفاعلية في مثل هذه التظاهرات الإعلامية العربية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة العربية، وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى مواكبة آخر التطورات في مجال الإعلام.