+A
A-

اليوم ينطلق الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد

تنطلق اليوم (الأحد) منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الأولى فريق النجمة مع توبلي في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباشرة مباراة الأهلي والشباب عند الساعة 7، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

على أن تستكمل مباريات الدور نفسه غدًا بلقاء باربار “بطل الدوري” مع البحرين وتختتم بمواجهة الدير “رابع الدوري” مع أم الحصم في اليوم ذاته.

عودة لمباريات اليوم، المواجهة الأولى تبدو الكفة محسومة لوصيف الدوري فريق النجمة في ظل الأسماء والعناصر الحاضرة في صفوفه والتي بقدرتها أن تجتاز محطة توبلي دون عناء، وقد تكون دوافع النجمة في هذه المسابقة أكبر بكثير من خصمه توبلي، في تحقيق الفوز والوصول لمنصة التتويج بعدما أخفق في الحفاظ على لقبه في مسابقة الدوري والذي ذهب لأبناء باربار. توبلي الذي اجتاز سماهيج في الدور التمهيدي يأمل أن يظهر بالمستوى الذي يليق به ويخرج بأفضل ما يمكن الخروج به ويكون ختام الموسم مسك بالنسبة له وخصوصًا أن الموسم الجاري يعول مدربه الشاب على عناصره الصغيرة.

ودون شك أن الأنظار تتجه نحو اللقاء الثاني الذي يجمع الأصفر بالماروني، كون الفريقين يمتلكان الأسماء والعناصر القادرة على صنع الفارق وتحقيق الفوز شرط إذا ما ظهرت بمستوياتها الحقيقية. الأهلي بعد خروجه ببرونزية الدوري فبكل تأكيد يستهدف لقب الكأس، كونها المسابقة الوحيدة التي بإمكانها أن تحافظ على هيبته وقوته في هذا الموسم العصيب، ولكن هذا الأمر سيصطدم أولاً بحاجز شبان الشباب الذي يقدمون مستويات جيدة ويطمحون بتحقيق شيئاً في هذه المسابقة الختامية. الشباب تمكن عبر رمية جزائية أن يصل لهذه المباراة على حساب الاتفاق، وطالما وصل لهذه المرحلة فهو سيرمي بكل ثقله لمقارعة عناصر الأهلي ومحاولة الإطاحة بهم.