+A
A-

الشيخة مروة تفتتح “خليج في بي تاون” بأرتيزانا

 تكريما لسمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، حرم رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، افتتح أرتيزانا الرائد المبدع معرض “خليج في بي تاون” يوم الخميس الماضي، بحضور الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة.

وشارك ضمن المعرض الذي يتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وتكريما للشيخة ثاجبة بمناسبة حصولها على وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الأولى، 50 مصمما بحرينيا وخليجيا، إذ يقدم تصاميم تتناسب مع الأجواء الرمضانية بقصات أكثر عصرية وراحة، ويستمر المعرض حتى 2 مايو المقبل.

وأكدت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة مياسم لاستراتيجية التواصل صاحبة فكرة مشروع “أرتيزانا” الشيخة مي العتيبي، أن تكريم سمو الشيخة ثاجبة يأتي بعد منح جلالة الملك لسموها وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة؛ لكون سموها أما للجميع وطالما قدمت يد العون لكل ابن لها في البحرين.

وقالت الشيخة العتيبي “ينضم للمعرض هذه المرة فتيات ابتكرن مشاريعهن من المنزل، إذ تم تخصيص مساحات لهن؛ من أجل عرض منتجاتهن المختلفة والمبتكرة عن السوق المحلي. كما أن المعرض المقبل لارتيزانا سيختص بالتصاميم والمنتجات التراثية، وسيقام خلال شهر رمضان المبارك وسيذهب ريعه لجهة خيرية في البحرين”.

يذكر أن معرض أرتيزانا الرائد المبدع تمكن العام الماضي من تخريج 30 مصمما بحرينيا وتهيئتهم للانضمام لسوق العمل؛ من أجل عرض منتجاتهم بأسلوب أكثر ابتكارا وتميزا، من بعد إخضاعهم لعدد من الدورات التدريبية طوال فترة بقائهم داخل المعرض.