+A
A-

“درة البحرين” تستعرض إنجازاتها في “الخليج العقاري”

تشارك درة البحرين، أحد المشروعات التطويرية الرائدة في البحرين، بجناح في معرض الخليج العقاري 2018 والذي سيتم افتتاحه اليوم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث ستقوم درة البحرين بعرض إنجازات الشركة ونبذة تعريفة عن المشروع الجديد الذي سيتم البدء فيه قريباً والذي يمثل المرحلة الرابعة من مشروع درة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لدرة البحرين، محمود عبدالرحمن “تأتي مشاركتنا في هذا المعرض بسبب أهميته حيث ينعقد في وقت تشهد فيه مملكة البحرين استقراراً كبيراً وحراكاً اقتصادياً ملحوظاً خاصة بعد الإعلان عن الاكتشافات النفطية مؤخراً، والتي من المؤكد أنها تعود بالنفع الكبير على الوطن والمواطن، خصوصاً مجال التطوير العقاري، الذي من المؤمل أن يشهد نمواً كبيراً في القريب العاجل بإذن الله تعالى. ويسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يضم العديد من المستثمرين في قطاع العقار من الأفراد والشركات ويعتبر بالنسبة لنا فرصة لعرض مميزات المرحلة الرابعة من مشروع درة البحرين المتمثلة في “جزيرة المرجان 5”.

من جهة أخرى نوه المهندس محمود قائلاً: “لقد سعدنا بالنشاط المتميز التي تقوم به مؤسسة التنظيم العقاري مؤخراً، الأمر الذي سيكون له أعظم الأثر في تنظيم وتطوير السوق العقاري في البحرين، متمنين لهم المزيد من النجاح.