+A
A-

“شيء من تايلند” في لولوهايبرماركت

افتتح لولوهايبرماركت الجفير أمس مهرجان سواسدي التايلندي 2018، المهرجان الثقافي والتجاري الذي يعرض للزبائن في البحرين أفضل ما في تايلند.

حضر حفل الافتتاح خليفة الرميحي من ديوان رئيس الوزراء وممثلي الدول الآسيان والمدير الإقليمي للولوهايبرماركت، كليم محمد، حيث ألقوا كلمات لهم خلال الحفل.

بدوره، أوضح مدير لولو الإقليمي، محمد كليم خلال كلمة ترحيبية له “هناك أكثر من 8000 تايلندي في البحرين، والمملكة تمتلك علاقات وثيقة مع تايلند. إن الشعب التايلندي معروف عنه شغفه بالفن، والذي نجده في العروض الثقافية والمسرحية. تلك المهارات الفنية تنتقل أيضا إلى كل المنتجات التايلندية، سواء في أطقم العشاء المصنوعة من الميلامين، أو إكسسوارات المنزل أو الملابس الجاهزة. نقدم لزبائننا خلال المهرجان أفضل الخضار والفواكه التايلندية الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم المتبلة الجاهزة للطبخ والصلصات والطعام المعلب. كما تتعاون مجموعة لولو مع العديد من مصنعي الأغذية التايلندية لإنتاج منتجات العلامات التجارية الخاصة بها”.

ويعرض مهرجان لولو سواسدي الجمال التايلندي عبر الملابس الراقية والملابس اليومية المريحة لكافة الأعمار والإكسسوارات المنزلية وأطباق العشاء الأنيقة والوجبات العالمية الشهية الشهيرة.  كما يوفر خصما بنسبة 25 % على منتجات تايلاندية مختارة، إلى جانب الخضروات والفواكه المستوردة من تايلند والتي تم توزيعها على كافة فروع لولوهايبرماركت وتتوافر بدءا من 21 وحتى 24 من أبريل 2018.