+A
A-

“مونتريال للسيارات” تطرح تشكيلة من فئة لكزس LS

أعلنت شركة مونتريال لتأجير السيارات وهي شركة رائدة لخدمات تأجير السيارات والليموزين في مملكة البحرين إضافتها لتشكيلة جديدة من سيارات لكزس فئة LS إلى أسطولها الحالي لتكتمل بذلك تشكيلتها الحالية من السيارات ذات درجة رفاهية عالية في مملكة البحرين.

وقال مالك شركة مونتريال للسيارات ابراهيم الشيخ “دوما ما نحرص على تطوير اسطولنا ومواكبة السوق الحالي بأحدث وافخم الطرازات يأتي ذلك بعد النجاحات التي حققتها الشركة في فئة تأجير السيارات وخدمات الليموزين لذلك نسعى دوما في شركة مونتريال لتقدم ارقى وافضل الخدمات، فجودة الخدمة التي نقدمها هي دوما ما تميزنا ولاحظنا معدلات الطلب عالية على سيارات الفخمة في الأشهر الأخيرة. ووفقاً لذلك، قمنا بإدخال هذه السيارات أسطول السيارات في الشركة. وتعد هذه السيارات عالية الطلب جداً من العملاء في الوقت الحالي لما تتمتع به من درجه عالية في الامان والرفاهية”.

وتمتلك شركة مونتريال اسطولا فريدا ومميز من السيارات الفخمة الذي يعد الاكبر من حيث السيارات الاوروبية وخاصة الالمانية الى جانب السيارات اليابانية المميزة وتقدم الشركة خدمات الليموزين وتأجير السيارات بسائق ودون سائق وخدمات التأجير للمدى الطويل.