+A
A-

“سيتي سنتر” يسلّط الأضواء على الأزياء خلال الربيع

تسلّط ماجد الفطيم؛ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن     الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الأضواء على خصوصية أذواق الأزياء المختلفة مع بداية موسم أزياء ربيع/صيف 2018، في إطار حملة التسوّق المقامة في  سيتي سنتر البحرين.

ويوفر سيتي سنتر البحرين لمرتاديه أحدث صيحات أزياء الموسم مع إمكانية إضفاء اللمسة الشخصية عليها، إلى جانب الهدايا الفورية، وفرصة الفوز بسيارة بورش كايين 2018، وذلك حتى 31 مارس 2018.

وقال مدير أول سيتي سنتر البحرين دعيج الرميحي “يعتبر سيتي سنتر البحرين أكبر وأشهر وجهة للتسوق والترفيه والحياة العصرية بمملكة البحرين، ويحتضن 340 علامة أزياء حصرية تمثّل نخبة من أشهر متاجر ودُور الأزياء العالمية، ويجد مرتادو المجمع كلّ ما يبحثون عنه وأكثر بكثير من أجل إطلالة مثالية هذا الموسم وكل موسم. وقد أعددنا لزوار سيتي سنتر البحرين من داخل المملكة وخارجها فعاليات عدّة في إطار حملة أزياء موسم ربيع/صيف 2018، وهناك الكثير من الهدايا الفورية والجوائز القيّمة في انتظارهم انطلاقاً من رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وسيكون المتسوقون أيضًا على موعد مع فرصة الفوز بواحدة من أجمل السيارات الفارهة في العالم، فعند التسوق بقيمة 30 دينارًا بحرينيًّا أو أكثر في سيتي سنتر البحرين يتأهل الزبائن لدخول السحب على الجائزة الكبرى للحملة الترويجية وهي سيارة بورش كايين 2018.

ويوميًّا طوال الحملة الترويجية سيحصل أول 20 متسوقًا ينفقون 100 دينار أو أكثر في متاجر أزياء سيتي سنتر البحرين على بطاقة هدايا فورية بقيمة 10 دنانير مقدّمة من سيتي سنتر البحرين، وهذه فرصة سانحة للمتسوقين الذين يشترون أزياء الموسم في الفترة الصباحية.