+A
A-

الياسي: لا خوف على البحرين ورجال أمنها ساهرون على استقرارها

أكد الناشط الاجتماعي خالد إسحاق الياسي أن الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في مملكة البحرين ورجالاتها المخلصين ستظل محل تقدير وامتنان جميع من يعيش على أرض البحرين.

وأضاف في تصريح له عقب إعلان وزارة الداخلية إحباط مخطط إرهابي جديد أن لا خوف على البحرين، ورجال الأمن ساهرون على أمنها واستقرارها، وأن وزارة الداخلية تستحق من الجميع الوقوف معها ومساندتها لمحاربة الإرهاب.

وقال إن العملية الأخيرة أثبتت أن رجال الأمن قادرون على توجيه الضربات تلو الأخرى لكل من تسول له نفسه من الإرهابين الذين يمولهم النظام الإيراني، مشيرا إلى العملية كانت نوعية وأسهمت في الكشف والقبض على عدد من العناصر الإرهابية النشطة، وإحباط المخططات الإرهابية التي لا تريد خيرًا لمملكة البحرين، وتهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المملكة، والإضرار بالمصالح والمكتسبات الوطنية.

وأضاف أن الشعب بطوائفه كافة في البحرين يؤكد أن الإرهاب ليس له مكان في المملكة، في ظل الالتحام الشعبي والالتفاف حول الثوابت الوطنية، التي يأتي على رأسها دعم القيادة الرشيدة لمواصلة مسيرة التنمية والتقدم.

وشدد على أن أبناء البحرين المخلصين يقفون خلف قيادتهم ويدعمون كل الخطوات والإجراءات التي تتم من أجل قطع دابر الإرهاب وتقديم الإرهابيين للعدالة، وأن مملكة البحرين ستبقى عصية أمام كل المحاولات البائسة للنيل من مكانتها واستقرارها.