+A
A-

“لاندمارك” تفتتح “الواحة مول” في البحرين

تفتتح “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والهند، أحدث مراكز التسوق التابعة لها في البحرين تحت العلامة التجارية “الواحة مول”. وتضم علامة “الواحة مول”، الوجهة الرائدة للتسوق في المنطقة، أكثر من 7 مراكز تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وتخطط لافتتاح 4 مراكز أخرى، ومن المقرر افتتاح “الواحة مول” في البحرين خلال شهر أغسطس 2018 في منطقة الجفير، التي تضم العديد من الفنادق والمطاعم والشقق والفيلات. وسيكون “الواحة مول” الذي يمتد على مساحة قدرها 58400 متراً مربعاً، وجهة مثالية لمجتمع البحرين النابض بالحيوية، ليقدم العديد من خيارات التسوق المناسبة لجميع أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم وأذواقهم.

وسيوفر المركز التجاري المرتقب تجربة تسوق ممتعة لزواره، ويتوقع له أن يرسخ مكانة علامته التجارية كوجهة رائدة على مستوى السوق وفي مختلف القطاعات التي تعمل فيها.

وقال مدير الأعمال في الواحة مول، مارك روفلي، “يأتي افتتاح الواحة مول في منطقة الجفير ضمن جهودنا الرامية لتعزيز حضورنا في المنطقة، لنقدم لزوارنا تجربة تسوق فريدة تزخر بالتصاميم المتميزة والمواد واللمسات المستوحاة من الطبيعة، وتراعي الجوانب العملية. فقد قمنا بإدخال العناصر الطبيعية في المظهر العام للمول، وركزنا في الوقت نفسه على مراعاة الاستدامة في جميع جوانب التصميم والمواد المستخدمة”.