+A
A-

مواهب “الشباب والرياضة” تحلق بفوز ثالث على الفتاة الكويتي

حقق فريق مواهب وزارة شؤون الشباب والرياضة انتصاره الثالث على التوالي بعدما فاز على نادي الفتاة الكويتي بنتيجة 76/66 في واحدة من أقوى المواجهات لفريقنا السلاوي في المسابقة وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء على صالة نادي سيدات الشارقة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كرة السلة بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والتي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 13 فبراير الجاري.

وانتهى الربع الأول لصالح لاعباتنا 21/14، وانتهى الرابع الثاني بالتعادل 36/36، وانتهى الربع الثالث لصالحنا كذلك 41/51، قبل أن ينتهي الربع الأخير لصالح منتخبنا 76/66.

ويلتقي فريق مواهب اليوم أمام نادي سبورتنيج المصري الساعة الثامنة مساء (السابعة مساء بتوقيت مملكة البحرين)، حيث تتطلع لاعباتنا لإلحاق أول خسارة بالفريق المصري الذي يعتبر أحد أبرز المرشحين للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، كما يلتقي اليوم نادي الشارقة الإماراتي ونادي الفتاة الكويتي الساعة السادسة مساء.

وقد استبعدت لجنة الإشراف والمتابعة فريق مقديشيو الصومالي؛ لعدم أهلية الأوراق الثبوتية وقيد الجنسية لخمس لاعبات من أصل ست، ولم تخطر اللجنة الفنية البعثة البحرينية عما إذا كانت نقاط الفوز على مقديشيو الصومالي ستحتسب أم لا لجميع الأندية التي لعبت أمامه، ومن ضمنه فريقنا الذي تغلب عليه في المباراة الافتتاحية.