+A
A-

الدفاع الحسني محطة طائرة المحرق الثالثة

تخوض طائرة المحرق مساء اليوم مواجهتها الثالثة ضمن منافسات الدورة العربية؛ في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي أمام نادي الدفاع الحسني المغربي على صالة نادي سيدات الشارقة، والهدف الخروج بالنقاط الثلاث، كما تقام مواجهة أخرى تجمع ناديي سيدات الشارقة الإماراتي مع الفتاة الكويتي الساعة الواحدة ظهرًا، وتحقيق الفوز في مواجهة اليوم يبقي على حظوظ المحرق لاعتلاء منصة التتويج، وإذا ما أرادت لاعبات المحرق المحافظة على حظوظهن بالمنافسة على أحد المراكز الأولى يجب عليهن تقديم مستوى فني يضاهي ما قدمنه أمام الشارقة الإماراتي في الجولة الماضية التي حسمت بالشوط الفاصل، إضافة إلى الهدوء وعدم الاستعجال في الشقين الهجومي والدفاعي، ويجب على اللاعبات كذلك تنظيم حوائط الصد التي ستكون المفتاح الفني الأول لأخذ الأفضلية والحد من خطورة ضاربات الخصم وفق خطة المدرب إبراهيم الورقاء الذي ستكون أمامه خيارات عدة فيما يخص تشكيلته الأساسية أو التغييرات التي سيجريها على مراكز بعض اللاعبات بهدف تقوية صفوف الفريق.

وستكون هاجر الأنصاري والمحترفة لينجا محط اهتمام المعد دلال أحمد في الخطين الأمامي والخلفي لترجيح كفة الفوز، مع تشكيل المحترفة فيستا إذا ما تم الاعتماد عليها كضاب مركز 2 حائط صد قوي مع بيان ناصر ومن ثم غادة مرهون في الخط الأمامي بشكل كبير مع إعطاء الليبرو نجلاء تراب مساحة كبيرة من التحركات لتأمين الاستقبال والدفاع الخلفي.

فوز وخسارة لسيدات   طاولة البحرين

حقق نادي البحرين لكرة الطاولة للسيدات انتصاره الأول في مسابقة الفرق التي أقيمت أمس على صالة نادي الشارقة ضمن منافسات اليوم الثاني بعدما فازت لاعباتنا على نادي جدة الأخضر السعودي بنتيجة 3/0 في مباريات الفترة المسائية.

بينما هُزمت سيدات نادي البحرين في المواجهة التي جمعتهن بنادي مؤتة الأردني خلال الفترة الصباحية بنتيجة 3/2 لتتلقى فتيات البحرين الخسارة الثانية بعدما هزمن من نادي الفتاة الكويتي في الافتتاح.

وكانت فتيات البحرين قد اعتُبرن فائزات أمام فريق جامعة جيبوتي لتخلف الأخير عن الحضور وانسحابه.

وستلتقي اليوم فتياتنا في آخر مواجهة لهن ضمن منافسات الفرق أمام نادي الشارقة الإماراتي الساعة العاشرة صباحا (التاسعة صباحا بتوقيت مملكة البحرين)، كما يلتقي كذلك نادي جدة الأخضر السعودي ونادي الفتاة الكويتي بنفس التوقيت في ختام منافسات الفرق.

وأكد مدير نادي البحرين أحمد الزايد أن فتياتنا بحاجة إلى تحقيق الفوز على نادي الشارقة الإماراتي ليظفرن بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.