+A
A-

البحر مكرمًا المتميزين: إنجازات غير مسبوقة لـ “البلاد” بالعام 2017

ثمن الرئيس التنفيذي لصحيفة “البلاد” أحمد البحر، الإنجازات التي حققتها الكوادر العاملة في صحيفة “البلاد”، ومن مختلف الأقسام، مؤكدا أن ما حققته “البلاد” في العام 2017 من إنجازات جاء في إطار العمل الجماعي وبفضل تضافر جهود جميع العاملين، مشددا على أنها إنجازات جماعية بحتة.

وأضاف أن الإنجازات المتحققة برزت على مستوى التحرير والإعلانات ومختلف الأقسام الأخرى العاملة بالصحيفة. وأوضح البحر أن أسرة التحرير حققت إنجازا غير مسبوق من خلال الملف المتميز الذي أنجزته الصحيفة بشأن تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية.

وعن الإنجاز الثاني، أشار البحر إلى أنه الإنجاز الذي حققه فريق قسم المبيعات بالصحيفة، إذ استطاعوا أن يتجاوزا سقف المبيعات لديسمبر 2017 مقارنة بالعام الماضي، وهو إنجاز جماعي آخر قام به فريق المبيعات يسجل لحساب القسم.

وأردف أن الإنجاز الجماعي الثالث الذي حققه العاملون في “البلاد” والذي يسجل لأسرة الصحيفة مجتمعة، هو ارتفاع وزيادة حجم المتابعين من قراء الصحيفة على الموقع الإلكتروني .

وتابع أن هذا العمل، الذي يتم بروح الفريق الواحد، يؤكد مهارة وحرفية الزملاء العاملين في مختلف الأقسام العاملة بالصحيفة، ويؤشر لجهودهم المخلصة وتفانيهم في عملهم، ويدفع “البلاد” الغراء إلى أن تتبوأ الصدارة في حجم القراء بالبحرين، مؤكدا أنه ما كان ليتم لولا تعاون وتكاتف الجميع، ومن خلال عمل الفريق الواحد.

جاء ذلك في كلمة لرئيس مجلس الإدارة أحمد البحر، خلال حفل التكريم الذي أقامته “البلاد”، لتوديع رئيسة قسم الاشتراكات بالجريدة الزميلة حليمة البوعينين، والتي انتقلت للعمل في مكان آخر.

وأشاد البحر بالزميلة البوعينين، وجهودها المتواصلة خلال فترة العمل بالصحيفة، والتي استمرت لأكثر من 4 سنوات متتالية، كانت خلالها مثالا للموظفة الملتزمة والمنتجة، والمخلصة لعملها والمحبة والمتعاونة مع جميع زملائها، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في عملها الجديد.

وقدم الرئيس التنفيذي لصحيفة “البلاد” أحمد البحر الشكر والتقدير لجميع الزملاء العاملين بالصحيفة؛ بمناسبة الإنجازات المتحققة، رافعا في ذات الوقت أسمى آيات التهاني لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولهيئة التحرير، داعيا جميع العاملين إلى مواصلة العمل الجماعي والإنجاز لما فيه الخير للصحافة والعمل الصحافي بالبحرين الغالية.