+A
A-

“ليسن الزواج الجماعي” برعاية وزير العمل

تستعد جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية لإقامة حفل الزواج الجماعي الحادي عشر بتاريخ 3 مارس 2018 في نادي التضامن الرياضي بقرية الهملة بمشاركة 200 شابا وشابة من الطائفتين الكريمتين ومن مختلف مناطق البحرين.

وانتهت اللجنة الاجتماعية بالجمعية من الإعداد لبرنامج ليسن الزواج الجماعي “لتسكنوا إليها” والذي سيكون تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، وبالتعاون مع فريق البحرين للإعلام التطوعي وفريق قادة المستقبل.

ويتضمن البرنامج باقة شاملة في الشؤون الأسرية والزوجية، باستضافة مدربين متخصصين من البحرين ودول الخليج، وسيكون البرنامج من 17 فبراير إلى 22 فبراير المقبل.

وقال رئيس الجمعية حبيب مبارك إن الجمعية تُلزم المنضوين تحت المشروع بالحضور في محاضرات وورش عمل رخصة القيادة الزوجية تعزيزا للوعي الأسري للمقبلين على الزواج وتأهيلهم لحياتهم الزوجية مع شركاء حياتهم، وبناء أسر سعيدة ومستقرة؛ باعتبار أن الأسرة هي اللبنة الأساس لتكوين المجتمعات، إضافة إلى أن تزايد نسبة الطلاق يجعل من التوعية ما قبل الزواج ضرورة لا غنى عنها.

ودعا مبارك للمساهمة والتبرع في إنجاح المشروع عبر الدعم المادي سواء عن طريق الدعم المباشر أو التبرع عن طريق إيداع مبلغ في البنك على حساب 100000236716 أو التبرع الإلكتروني (www.hamalacharity.org/gaatee).