+A
A-

“فيرست تارجيت” تطلق معرض (In 1 ) ابتداءً من 11 يناير

تحت رعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، تستعد “ فيرست تارجيت” لإطلاق معرض (8 In 1)، والذي يشمل: معرض البحرين الدولي للمنزل الحديث ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا، ومعرض البحرين الدولي للصحة والجمال، ومعرض البحرين للعطور ومعرض فاشن تايم، والذي سينطلق ابتداء من 11 يناير ويستمر إلى 13 يناير 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء والدعوة عامة.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة والخبير في شؤون تنظيم المعارض يوسف داود، إن المؤسسة تستهدف استقطاب أكثر من 200 مشارك من مختلف التخصصات، مبيناً في الوقت نفسه أن تلك المعارض توفر جميع الخدمات والعروض التي يحتاجها الفرد من داخل المملكة وخارجها.

كما يستضيف المعرض الاعلامية المتألقة نسرين سروري خلال أيام المعرض وذلك للتواجد والتفاعل مع العارضين من خلال تقديم العديد من الجوائز القيمة.

وبين داود تزايد الوعي بقيمة صناعة المعارض والمؤتمرات في البحرين وبأهميتها الإستراتيجية؛ نظرا لما تساهم به بصورة كبيرة في تنمية الاقتصادي المحلي، خصوصاً وأن البحرين نجحت في استقطاب العديد من المعارض الدولية المتخصصة.

وأكد داود، أن المعرض يعد واحدا من أهم الفعاليات التي تشهدها المملكة من مختلف القطاعات، حيث تحرص على إقامته دورياً منذ أكثر من 4 عقود لتقف شاهدة على نجاحه المتواصل حتى أصبح من أقدم واكبر المعارض وأكثرها جماهيرية في البحرين والخليج العربي.