+A
A-

تنظيم بطولة العيد الوطني لسيدات البلياردو

 أعلن الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن تنظيم منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة للسيدات في لعبة البلياردو؛ تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك، وذلك ابتداءً من الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، في صالة كيو إن الرفاع.

وأشارت رئيسة النشاط النسائي عضو مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر سامية القطان إلى أن البطولة ستكون مفتوحة أمام جميع الراغبات في المشاركة من مواطنات ومقيمات من مختلف الجنسيات، مضيفةً “الاشتراك سيكون متاحا أمام الجميع من دون استثناء، إذ نسعى لمشاركة أكبر عدد من اللاعبات من أجل الارتقاء بمستوى البطولة الفني”، مرحبة بكل اللاعبات الراغبات في التسجيل.

كما وأشارت القطان إلى أن مجلس إدارة الاتحاد رصد جوائز مالية كبيرة لأصحاب المراكز الأولى الأربعة في البطولة، بحيث ستحصل صاحبة المركز الأول على مبلغ مالي قدره 400 دينار، وصاحبة الوصافة 200 دينار، والثالثة 100 دينار، إضافة إلى 50 دينارا لصاحبة المركز الرابع.

وسيكون باب المشاركة مفتوحا أمام الجميع لغاية 22 من شهر ديسمبر الجاري، وعليه على الراغبات في المشاركة التواصل مع نبيل سعيد على رقم هاتف (39840290)، علماً أن رسوم المشاركة تبلغ 5 دنانير.