+A
A-

مشاركة ناشئي الطائرة في بطولة القاهرة الدولية

أكد مدير منتخبنا الوطني للناشئين عبدالله المحروس مشاركة المنتخب “منتخب المستقبل” في البطولة الدولية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة من 21 يناير لغاية 2 فبراير بعد التنسيق والتواصل بين المسؤولين في الاتحاد والجهة المنظمة للبطولة.

وأضاف المحروس أن الصورة لم تتضح لغاية الآن بشأن الفرق المشاركة، إلا أن الجهة المنظمة للبطولة أكدت سعيها المتواصل لتأمين مشاركة نخبة من الفرق القوية لتوفير مباريات قوية يستفيد منها المنتخب بشكل جيد، موضحاً أن “الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة يتطلع لمواجهة فرق قوية قليلة الخطأ في المباريات والتأقلم مع أساليب وطرق عدة في الهجوم والإعداد لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة..”.

وأوضح المحروس لـ “البلاد سبورت” أن المشاركة في البطولة ستكون بنفس القائمة التي لعب فيها المنتخب ببطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت الصيف الماضي، مع إضافة بعض اللاعبين الجدد جار العمل على انتقائهم؛ ليصل عدد اللاعبين في القائمة إلى 14 لاعبا.

وأوضح المحروس أن الفريق يتدرب بصورة مستمرة؛ من أجل التحضير والاستعداد لبطولة آسيا للشباب، التي من المزمع أن تقام على أرض المملكة العام المقبل 2018، مؤكداً أهمية الاستعداد الأمثل والقوي لما تمتاز به البطولة من قوة ومستوى فني رفيع.

وأضاف أن “البطولة الآسيوية أكثر صعوبة من بطولة العالم في ظل وجود منتخبات آسيوية قوية، والدليل وصول 3 منتخبات آسيوية إلى المربع الذهبي لبطولة العالم للناشئين مثل إيران التي بلغت النهائي واليابان صاحبة المركز الثالث وكوريا الجنوبية الرابعة، وجميع تلك المنتخبات ستلعب بفئة الشباب مع بعض التغييرات وستشارك في بطولة آسيا للشباب”.