+A
A-

“مجموعة يوسف بن أحمد كانو” تحتفل بيوم “البحرينية”

احتفلت أكثر من 100 موظفة بمجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات المستقلة في الشرق الأوسط بيوم المرأة البحرينية هذا الأسبوع في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية.

حضرت الحفل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، كما حضر كل من نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة خالد محمد كانو، والرئيس التنفيذي للمجموعة باتريك شينل، وعدد من كبار المسؤولين بالمجموعة.

شمل الحفل كلمة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وخالد محمد كانو، تم بعدها تسليم جوائز وهدايا خاصة لخمس نساء متميزات من الشركة. ومنحت جميع الموظفات الهدايا والورود من إدارة الشركة، كما تضمن الحفل عددا من الأنشطة المختلفة للحضور.

وفي هذا الصدد صرحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة للموظفات، قائلة: “إن ما تحقق ويتحقق من مكتسبات للمرأة البحرينية في المجالات كافة، يعكس الإرادة السياسية الجادة والصادقة لدعم المرأة، وتعزيز دورها في مسيرة بناء الوطن ونهضته نحو المستقبل الواعد الذي نطمح إليه وننشده جميعاً”.

بدوره، قال نائب رئيس المجموعة خالد محمد كانو: “إن يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر بات حدثاً وطنياً بارزاً تحتفل به مملكة البحرين، وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو وجميع أفراد العائلة، نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة على قبول الدعوة وتشريفنا بالحضور”.