+A
A-

إطلاق الخدمة الذاتية لتحويل الأموال على مدار الساعة

أبرمت شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، الشركة المتخصصة في مجال التحويلات المالية العالمية وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع، اتفاقيّة شراكة مع قناة الدفع “سداد” لتوفير خدمات تحويل الأموال العالمية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من خلال 750 موقعًا لأكشاك الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ووقعت الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي عُقد في فندق “روتانا داون تاون” أمس، بحضور عدد من أعضاء إدارة شركة “الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة” و”سداد” بالإضافة إلى شركاء وعملاء الشركتين. وتعدّ هذه المبادرة الأولى من نوعها بالنسبة لشركات الصرافة في البحرين. ولن يقتصر دور الأكشاك على توفير خدمة التحويلات المالية العالمية على مدار الساعة، إذ إنها تمنح العملاء طيفًا واسعًا من إمكانات تسديد الفواتير لمزودي الخدمات العامة وشركات الاتصالات وغيرهم من مزودي الخدمات في البحرين.

وقال الرئيس التنفيذيّ لمجموعة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” بروموث مانغات إن أكشاك الخدمة الذاتية “سداد” لا تقتصر فقط على كونها وسيلةً مبتكرةً ومريحةً وآمنة للغاية تمكن العملاء من تحويل أموالهم إلى أوطانهم، ولكنها تعتبر أيضًا إضافة ملموسة إلى مكانة شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ كشركة مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية.

وأشار إلى أن الشركة تعمل في السوق المحلي منذ 10 أعوام ولديها 13 فرعًا، وتبحث دائمًا عن وسائل مبتكرة لاستقطابها إلى السوق المحلي، مؤكدًا أن البحرين تمتاز برؤية ثاقبة وبمناخ مناسب جدًّا للأعمال والشركات كي تزدهر حيث توفّر المملكة لها الفرص والتسهيلات اللازمة لتقديم الأفضل للعملاء.

ولفت إلى ضرورة توجه العملاء الذين يستخدمون الأكشاك لإجراء التحويلات المالية العالمية لتسجيل أسمائهم وأسماء المستفيدين مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة أولا كجزء من سياسات دراسة ومعرفة العميل (KYC) التي تعتمدها الشركة. وأكد مانغات أن أي عميل يستطيع تحويل 400 دينار شهريًّا من أكشاك سداد على مدار الساعة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة ’سداد‘ الشيخ علي بن عبدالله بن حمد عيسى آل خليفة، عن سعادته بالتعاون مع شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ لاستكشاف طرق جديدة من شأنها أن تمكن العملاء من إجراء التعاملات المالية بكل يسر وسهولة، مشيرًا إلى أن إطلاق أكشاك الخدمة الذاتية تساهم في تعزيز شراكتنا، حيث تسعى كلتا العلامتين لتحقيق أعلى مستويات تفاعل ورضا العملاء. ونحن نتطلع قدمًا إلى مزيد من التعاون والابتكار من أجل تعزيز مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في البحرين.

من جانبه، قال المدير العام لشركة ’الإمارات العربية المتحدة‘ في البحرين، فينيش كومار “تم توزيع أكشاك الخدمة الذاتية التابعة لـ ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بصورة استراتيجية عبر البحرين وفي مواقع تحقق الحد الأقصى الممكن من إمكانية الوصول والراحة للعملاء. وصممت هذه الآلات بحيث توفر سهولة الاستخدام جنبًا إلى جنب مع أقصى مستويات الأمان، إذ إنها تسمح للعملاء بإرسال حوالات مالية على مدار الساعة. وتعتبر هذه المبادرة بمثابة إحدى الوسائل التي تتبعها الشركة من أجل تقديم القيمة لعملائها”.