+A
A-

سائق “باناسونيك جاكوار” يزور معرض السيارات الأوروبية

استضافت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، بطل الدورة الأولى لبطولة فورمولا E والسائق بفريق باناسونيك جاكوار نيلسون بيكيه جونيور، وذلك بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر الكائن بمنطقة سترة.    

في إطار زيارته المملكة للمشاركة في بطولة العالم للتحمل، قام جونيور بزيارة معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار ولاند روفر، حيث تم استضافته في جولة شاملة ضمن معرض الشركة الجديد.

وباعتباره عضوا رئيساً في فريق سباقات جاكوار، استخدم جونيور سيارة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات جاكوار F-PACE طوال مدة إقامته في مملكة البحرين.      

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية ستيفن لاي قائلاً: “إنه لشرفٌ لنا أن نرحب ببطل السباقات الرياضية نيلسون بيكيه جونيور في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر.

ونحن سعداء جداً لاصطحاب جونيور في جولة تعريفية في معرضنا، ونأمل أن يكون قد قد قضى وقتا ممتعاً معنا، ونتمنى له كل التوفيق في مشاركته ببطولة التحمل العالمية وفي مشاركاته المستقبلية في مجال رياضة السيارات. وأخيرا، نود أيضا أن نتقدم بأطيب تمنايتنا بالتوفيق لفريق باناسونيك جاكوار بمشاركاته في سباقات الموسم المقبل”.