+A
A-

1.15 مليون دولار حجم الاستثمار في “صندوق جاسم فخرو”

أعلنت شركة كي بي إم جي في البحرين عن تقدم على مستوى المبادرات التنموية الإنسانية الكبيرة التي تقوم بها، وتحديداً برنامج التدريب وصندوق جاسم فخرو للتنمية البشرية،حيث استكمل 97 موظفاً بحرينياً منذ نشأة الصندوق في 2001، الحصول على المؤهلات المهنية اللازمة بدعم مالي وإرشادي بتكلفة إجمالية بلغت 1.15 مليون دولار (435 ألف دينار ) ممولة بالكامل من الشركة.

وقال الشريك التنفيذي في الشركة جمال فخرو “كوادرنا البشرية هم ثروتنا الحقيقية. ندرك أن نجاح عملنا مرتبط بشكل وثيق بتنميتنا ورعايتنا لمواهب الأفراد العاملين معنا، لذلك يعتبر توفير الموارد والبيئة المناسبتين لتعزيز ازدهار الأفراد ونموهم على المستويين الشخصي والمهني، مسألة بالغة الأهمية بالنسبة إلينا. من هنا، يسعدني أن أرى هذا العدد من الموظفين البحرينيين يوظفون الفرص القيمة التي نزودهم بها لتعزيز نموهم المهني في كي بي إم جي وخارجها”.

من جانبه، يقول منصور العلوان، نائب مدير في الشركة ومستفيد من صندوق جاسم فخرو، رأيه حول برنامج الصندوق “حصلت خلال مسيرتي المهنية في الشركة، على عدد من الشهادات المهنية التي ساعدتني على التقدم في عملي. ولم يكن ذلك ممكناً من دون الدعم الكبير الذي حصلت عليه من الصندوق والذي يتخطى تغطية النفقات المالية”.

الى ذلك، قالت منال ابراهيم، نائبة مدير ومستفيدة من الصندوق “تواصل شركة كي بي إم جي استحداث طرق نحقق بها أهدافنا. ويوسع الدعم الذي نتلقاه لتحقيق هذه الأهداف، آفاق خبراتنا كما يعزز مهاراتنا. أقدر جداً مسيرتي المهنية في الشركة وأشجع زملائي على الاستفادة من الفرص التنموية المتاحة لهم”.

ورحبت الشركة حتى الآن من العام الجاري بـ46 طالباً بحرينياً من أهم الجامعات في المملكة وخارجها. يوفر برنامج التدريب فرص التعلم لطلاب الجامعات بما يساعدهم على اكتساب خبرة عمل قيمة ويعدهم لمسيرة مهنية حافلة بالنجاحات.