+A
A-

كونتي يتحمل مسؤولية التعادل

 أعرب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، عن أسفه إزاء “الأداء السيئ” الذي قدمه فريقه بعد أن تعادل (3-3) أمام روما بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا،.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي قيمت على ملعب ستامفورد بريدج، معقل الفريق اللندني مساء الأربعاء: “أودُّ أن أكون صريحًا.. لم يعجبني لعب فريقنا على الإطلاق خلال الجزء الأكبر من المباراة”.

وأضاف “من الطبيعي أن تكون هذه مسؤوليتي. حاولت حماية الفريق، ومساعدته ليكون أكثر صلابة من خلال الدفع بمدافع لوسط الملعب (في إشارة لديفيد لويز)”. واستطرد “لكننا فقدنا أسلوبنا تمامًا، وهذا أمر لا يعجبني. أعتقد أن النتيجة في النهاية كانت عادلة. كنا متقدمين (2-0)، لكنَّنا لم نسيطر على المباراة”. وأردف المدرب الإيطالي “أحيانًا يجب البحث عن حل في محاولة لحماية الفريق. أحيانًا تصيب وفي أحيان أخرى لا يحدث ذلك”.

وقال كونتي “يجب أن أهنئ لاعبي فريقي لأنهم بذلوا جهدًا كبيرا وأبدوا التزامهم، لولا هذا لكنا خسرنا المباراة”، مستطردًا “على الرغم من ذلك لن أعود لمنزلي سعيدًا”.

بهذه النتيجة يستمر تشيلسي في صدارة المجموعة الثالثة بـ7 نقاط بفارق نقطتين عن روما، في حين يواصل أتلتيكو مدريد احتلال المركز الثالث بنقطتين بعد تعادله السلبي مع كاراباخ أجدام متذيل المجموعة بنقطة واحدة.