+A
A-

فوز 6 مرشحين بانتخابات نادي النبيه صالح

فاز فريق مشجعي برشلونه بكأس الحواج في ليلة رياضية مليئة بالإثارة أقامتها مجموعة الحواج -بالتعاون مع مجمع السيف ورابطة مشجعي فريقي ريال مدريد وبرشلونه في مملكة البحرين تحت شعار “كلاسيكو السيف” على الملعب الذي أقيم في الجناح الغربي لمجمع السيف بالمنامة وذلك خلال حفل الإصدار الرسمي لعطور ريال مدريد وبرشلونه، والتي تم إصدارها حصرياً لدى مجموعة الحواج ابتداء من الجمعه 13 أكتوبر.

تضمنت هذه الاحتفالية الرياضية تنافساً بين مشجعي الفريقين واستعراضاً لمهاراتهم في التسديد على المرمى مع تعليق مباشر على المباراة من اثنين من عمالقة التعليق الرياضي خالد المنشد وخالد العجمي.

كما قدمت مجموعة الحواج كأساً للفريق الفائز مع جوائز للفريقين المشاركين، كما تم تقديم خصماً خاصاً لكل الحاضرين على العطرين خلال الاحتفالية التي شهدت رفع الستار عن العطور الرسمية للفريقين.

بدأت المنافسات وحفل التدشين مساء يوم الجمعه 13 أكتوبر في الملعب الذي أقامته مجموعة الحواج في ساحة الجناح الغربي لمجمع السيف بالمنامه والتي تخللها الإعلان عن إصدار العطور مع تقطيع كعكتين على شكل زجاجات العطور وسط عدد ضخم من جماهير الفريقين، إضافة إلي عدد كبير من الصحفين والإعلاميين والمصورين والرياضيين.