+A
A-

“فيفا” تطلق أول مركز تميز لخدمة العملاء

 أطلقت شركة فيفا - البحرين مركز التميز لخدمة العملاء (Customer Excellence Center (CEC) المتكامل يجمع بين وظائف عمليات الشبكة وجودة الخدمات بهدف تعزيز مستوى كفاءة الشبكة وضمان تجربة استثنائية للعملاء، وذلك في إطار مسيرة الشركة تجاه تطوير وتعزيز شبكتها.

جاء ذلك خلال مشاركة فيفا - البحرين للسنة السادسة على التوالي في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في دبي، حيث أعلنت فيفا بالشراكة مع “هواوي” عن تطوير عمليات الشبكة من حيث الأجهزة والبرمجيات، وتخصيص شاشات خاصة لإدارة ورصد وتحليل والكشف الفوري عن أي خلل في الخدمات وبذلك تستطيع الشركة تمييز الأداء الفني للشبكة عن أداء خدمات الاتصالات.

وذكر بيان صادر عن الشركة أمس أن “شركة فيفا تتفرد بكونها شركة الاتصالات الوحيدة في المنطقة التي نجحت في تحقيق هذه النقلة النوعية واستطاعت تحويل مركز عمليات الشبكة إلى مركز يعتمد على نموذج جديد يتمحور حول جودة خدمة العملاء والذي يسمح برصد أداء التطبيقات المهمة والأكثر استخداما من قبل مشتركيها”.

واضاف البيان “يسمح المركز الجديد لفيفا بتحديد أي عطل في سرعة الإنترنت والتطبيقات المختلفة كالواتساب والفيسبوك والانستغرام واليوتيوب بشكل فوري إذ يتم نقل أداء كل منهم على شاشات مخصصة في المركز لضمان استمرارية الخدمة وتجربة عملاء سلسلة عند استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك، يتواجد فريق من مهندسي فيفا وهواوي في المركز على مدار الساعة للاستجابة لأي إخطار عن عطل والتعاون مع الأطراف المختصين لإصلاح هذا العطل قبل وصوله فعليا إلى مشتركي الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا عليان الوتيد “لقد شهدت وتيرة نمو القطاع التكنولوجي والرقمي في البحرين طفرة نوعية في متطلبات العملاء، الأمر الذي يتطلب استمرارية لتعزيز الشبكة لضمان تجربة متميزة للعملاء.

ونظرا للتطبيقات المتطورة والمتطلبات المتنامية، نستثمر بشكل كبير في تحسين كفاءة عمليات الشبكة ويأتي الإطلاق هذا تحديدا بهدف تعزيز الأسس التكنولوجية وتقديم نظم جديدة تتمحور حول خدمة العملاء بشكل خاص وتتيح لنا رصد ومراقبة وإدارة أداء وفعالية الخدمات سعيا لتقديم أفضل تجربة لهم”.