+A
A-

“ماكلارين” تحتفل بمرور 200 عام من العلاقات البريطانية - البحرينية

 احتفلت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين بالشراكة مع السفارة البريطانية في المملكة بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع  بين المملكتين والتي تمتد إلى 200 عام.

وقدّم فريق سلاح الجو الملكي البريطاني المعروف باسم (السهام الحمر) عرضًا جويًّا باهرًا كجزء من الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة.

وقدمت تسعة طائرات من طراز  البي أيه إي هوك BAE systems Hawk عرضًا جويًّا رائعًا استمر لمدة 22 دقيقة احتوى العديد من الحركات الالتفافية وحركات الطيران بالتوازي.

واستمتع حضور الحفل الذي أقيم في جزيرة خاصة في فندق ريتز كارلتون البحرين بالاحتفالية الرائعة بالإضافة إلى مشاهدة 3 من أجمل وأشهر موديلات سيارة ماكلارين وهي ماكلارين 650S، و 570GT وS570.

وكان من بين الحضور السفير البريطاني سايمون مارتن الذي رحب بالحضور، وقام بإلقاء خطاب تناول خطط الشركة التوسعية، بالإضافة إلى التزامها التام بتقوية الروابط بين البلدين لا سيما التجارية منها.  وصرح المدير التنفيذي لشركة كانو موتورز إبراهيم كانو “تنتج صانعة السيارات البريطانية ماكلارين سيارات رياضية فاخرة تتميز بقوة أدائها وارتقائها بمعايير صناعة السيارات الرياضية من خلال تبنيها رؤية تقوم على الابتكار الدائم من جهة واستخدام أحدث التقنيات من جهة أخرى وهو ما يتماشى كليًّا مع سياستنا في كانو موتورز، حيث تمثل مفاهيم الإبداع والتميز جوهر فلسفتنا”.