+A
A-

“باس”: 100 موظف بحريني يدعمون “سويس بورت”

 شكلت شركة خدمات مطار البحرين “باس” علاقة عمل مع شركة سويس بورت، إذ شارك أكثر من 100 موظف بحريني من ذوي الكفاءات العالية والخبرات المرموقة بشركة “باس” في دعم عمليات شركة سويس بورت بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان؛ لتقديم خدمات الدعم والمساعدة لطيران الخليج خلال موسم الحج بمطار جدة الدولي. وكذلك لتقديم الدعم وبدء التشغيل لطيران العربية وفلاي دبي في مطار مسقط الدوليّ، وذلك في إطار إستراتيجية “باس” القائمة على تنويع الفرص الاستثمارية والتوسع في منطقة الخليج العربية وآسيا الصغرى.

على صعيد متصل، استقبلت “باس” وفداً رفيع المستوى من شركة سويس بورت العالمية، تضمن كلا من مارك سكينر وماتياس بيب المديرين الدوليين لشركة سويس بورت، إضافة إلى مدير المشاريع بالشركة كريستيان روتر.

وتوجه مارك سكينر بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة شركة “باس” وأعضاء مجلس الإدارة على استمرارية الدعم والتعاون المشترك، كما أشاد بتفاني موظفي شركة “باس”.

كما تقدم الرئيس التنفيذي لشركة “باس” سلمان المحميد بالشكر إلى شركة سويس بورت على إتاحة الفرصة؛ لخلق الشراكة والعمل مع إحدى أكبر شركات المناولة الأرضية في العالم، مؤكداً أهمية فتح آفاق التعاون المشتركة بين الشركتين في المستقبل.