+A
A-

خالد بن حمد يشيد برعاية “الخليجية” البرونزية لمهرجان المسرح

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن وجود الجامعة الخليجية ضمن الشركات الراعية (راعٍ برونزي) لمهرجان جائزة سموه للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة، يعد مكسباً كبيرا في ظل الرعاية الكبيرة التي تقدمها الجامعة للمبادرات.

وسيقام المهرجان في الفترة 4 - 21 أكتوبر الجاري على مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي في البسيتين تحت رعاية كريمة من جانب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني للمعاقين، وذلك بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار “لنغرس بسمة”، ويأتي ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني.

وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد على الجهود الكبيرة والبارزة التي تبذلها الجامعة الخليجية في دعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز دور الشباب البحريني، إضافة إلى انخراط ذوي الإعاقة، وأوضح سموه أن الجامعة الخليجية ضربت أروع الأمثلة بدعمها للشباب البحريني من خلال تقديمها الرعاية ودخولها في الرعاية البرونزية، مؤكداً أن الرعاية ستساهم بإخراج المهرجان بأفضل صورة.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني أن الجامعة حريصة على دعم مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد الهادفة إلى تعزيز ثقافة الفن المسرحي واحتواء الشباب وذوي الإعاقة تحت مظلة واحدة، مبيناً أن الجامعة الخليجية فخورة بأن تكون راعياً برونزياً في المهرجان الذي سيقام تحت رعاية سموه.

وأوضح المشهداني أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الإنسانية والرياضية والثقافية والفنية تعتبر من المبادرات التي تحقق مكاسب عديدة، وأن انخراط ذوي الإعاقة في النسخة الحالية يؤكد توجهات سموه الهادفة إلى تواجد هذه الفئة مع الأسوياء لاسيما أن ذوي الإعاقة يعتبرون جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

وأشار إلى أن المهرجان سيكون فرصة لاكتشاف العديد من المواهب في المجال الفني، لاسيما أن المملكة غنية عن التعريف من خلال إخراج كوكبة رائعة من الفنانين الذين تركوا بصمة واضحة في الفن العربي والخليجي.