+A
A-

النجار: مبادرات سمو الشيخ خليفة بن علي ترسخ أعمال الخير

أكد النائب عبدالحميد النجار أهمية الجهود والمبادرات التي يقوم بها محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة والتي ترسخ أعمال الخير وتنهض بها بهدف جعلها ثقافة عامة في المجتمعات.

وتابع النجار بأن ذلك ما لمسناه من جهود واضحة تكللت بفضل الله بالنجاح خلال حفل تسليم جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري “وفاء لأهل العطاء” وما أسهمت به هذه الجائزة من استنهاض همم أهل الخير وقيم البذل والعطاء؛ وذلك لتكريم من يبذل نفسه وماله وجهده ووقته في خدمة وطنة والنهوض به في مجالات الخير والعطاء.

وأكد النجار أن أعمال الخير في مملكة البحرين لا زالت مستمرة ولم تتأثر بالظروف الاقتصادية والمحيطة، وذلك كله بفضل الله ثم المدرسة الخليفية المتمثلة في قيادة مملكة الخير والعطاء وذلك خارج البحرين وداخلها.

وقال النجار إن هذه الجهود ليست وليدة اللحظة وإنما بدأت منذ ما يقارب عشر سنوات ماضية في جائزة الابن البار والابنة البارة التي ساهمت بشكل واضح في نشر الوعي بالاهتمام بالوالدين والمسنين، وتوسعت الجائزة الآن لتشمل المجالات كافة وعدم اقتصارها على الوالدين فقط.

وتابع النجار بأن هذه الجائزة سوف تدفع نحو النهوض بالمجتمعات وتدفع نحو البذل والعطاء بأعمال الخير.

وختاما أثنى النجار على ما يقدمه سمو محافظ الجنوبية من جهود فريدة في حبه للخير التي استلهمها من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تسخير الإمكانات كافة لخدمة المواطنين ومتابعة شؤونهم دون كلل أو ملل، فهم النور الذي نقتبس منه الطريق في دعم من يعطي ويبذل الخير والعطاء في خدمة وطنة وشعبه ومجتمعه.