+A
A-

منتخب الجوجتسو يمتلئ حماسة وتفاؤلا بتحقيق إنجاز جديد

 في أجواء ملؤها الجدية والحماسة والتفاؤل، وضع المدرب الوطني رضا منفردي اللمسات الأخيرة على تحضيرات منتخبنا الوطني للجوجتسو الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات المغلقة التي تحتضنها العاصمة التركمانية عشق آباد اعتبارا من منتصف شهر سبتمبر الجاري.

وكان مدير البعثة البحرينية لهذه الدورة فواز شمسان، والمدير الفني للبعثة مادن الوناس قد حرصا على متابعة تدريبات المنتخب في مركز التدريب الخاص به، واستمعا إلى شرح مفصل من مدرب المنتخب رضا منفردي عن مراحل تدريب الفريق؛ استعدادا لهذه الدورة، وعن انضباط اللاعبين وجديتهم في التدريبات، والتي تجسد إصرارهم وعزيمتهم لخوض التحدي الآسيوي بمعنويات عالية وبطموح كبير لتحقيق انتصارات تضع مملكة البحرين على منصات التتويج؛ من أجل تعزيز مكانتهم بين أبطال القارة الآسيوية.

ومن جانبهما، نقل شمسان والوناس تحيات الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر إلى اللاعبين وتمنياته لهم بالتوفيق، وتشريف الرياضة البحرينية في هذا المحفل القاري الكبير.

وقال الوناس مخاطبا اللاعبين إن اللجنة الأولمبية البحرينية تعلق على هذا الفريق آمالا كبيرة في اعتلاء منصة التتويج؛ لأنها تثق في قدرات لاعبيه، وإنها تنظر إلى أبعد من ذلك، حيث إن الهدف الأهم هو التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020؛ كونه هدفا رئيسا ضمن إستراتيجية اللجنة وخططها المستقبلية.

ومن جانبهم، أعرب اللاعبون عن شكرهم و تقديرهم للجنة الأولمبية البحرينية على متابعتها ودعمها المادي والمعنوي لهم، معاهدين الجميع على تقديم أفضل ما لديهم من قدرات؛ لبلوغ منصات التتويج، ووضع اسم مملكة البحرين على لائحة الشرف في هذه الدورة.