+A
A-

أحمر الناشئين يخسر وديًا من الإمارات

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإماراتي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في لقاء ودي أقيم أمس على استاد الأهلي، ضمن تحضيراته الإعدادية للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018، إذ ستقام التصفيات في العاصمة السعودية- الرياض، خلال الفترة 16 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

ورغم تقدم منتخبنا بهدفين في الشوط الأول عبر اللاعبين عباس العصفور وحسين ماجد، إلا أن منتخب الإمارات قلب النتيجة في الشوط الثاني.

أدار اللقاء الحكم عبدالرحمن الدوسري، وعاونه الحكم المساعد الدولي عبدالله صالح والحكم المساعد عبدالسلام فواز، والحكم الرابع علي هلال.

وكان الطرفان التقيا مساء الأربعاء الماضي وديا أيضا وانتهت المباراة حينها بنتيجة (5/4) لصالح الإمارات.

يأتي اللقاء بعد فترة الإعداد التي قضاها المنتخب خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الوطني راشد الدوسري وطاقمه الفني المعاون.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشــــئين؛ للوقـــوف علـــى مستويات اللاعبين الفنية، قبيل المغادرة إلى الرياض للمشاركة الآسيوية.

الجدير بالذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنــــــا في المجموعــــة الأولى إلى جانب:السعودية (المستضيف)، الأردن، سري لانكا وأوزبكستان.

وينص نظام التأهل للنهائيات الآسيوية على تأهل أبطال المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات يحتلون المركز الثاني بينها.