+A
A-

طرفا السوبر يرفعان وتيرة التحضير بهدف اللقب الأول

يرفع طرفا كأس السوبر لكرة القدم (المالكية والمنامة) درجة الاستعداد والتحضير للمباراة المرتقبة، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 25 أغسطس الجاري.

بطل دوري الموسم الماضي فريق المالكية يواصل تحضيراته بقيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل.

ويتسلح الملكاويون في اللقاء بنشوة التتويج التاريخي في الموسم الماضي، إذ يأمل فارس الغربية من خلال كأس السوبر ملامسة اللقب لأول مرة في تاريخ النادي أيضا.

وسيدخل المالكية لقاء السوبر بثلاثة محترفين، وهم:جي جي، إسراء عامر ونواف عبدالله، في حين حافظ الفريق على استقرار التشكيلة المحلية التي أحرزت لقب الدوري الموسم الماضي.

وخاض المالكية الأسبوع الماضي آخر ودياته أمام التضامن، وفاز بنتيجة (8-0).

في الكفة الأخرى، فإن المنامة هو الآخر سيدخل اللقاء بقيادة وطنية متمثلة في المدرب محمد الشملان، والذي تعاقدت معه الإدارة المنامية خلفا للمدرب خالد تاج الذي أحرز مع الفريق بطولة كأس الملك في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه أيضا.

التتويج التاريخي للمنامة هو الآخر سيكون عاملا مشجعا لفريق المدرب الشملان، خصوصا مع الرغبة في التتويج لأول مرة بلقب السوبر.

وحتى الآن، فإن المنامة سيدخل اللقاء بمحترفين اثنين، وهما البرازيليان برونو ولويس غوستافو الذي مثل الفريق الموسم الماضي أيضا، فيما ينتظر أن يصل محترف برازيلي ثالث ليدعم الفريق خلال الأيام المقبلة، لكن مبدئيا لن يلتحق بالسوبر.

وعلى مستوى التعاقدات المحلية، كان المنامة نشيطا في السوق، وتعاقد مع لاعبين مميزين أمثال “البرج” سيد محمد عدنان، إضافة إلى الشاب المميز هشام منصور، مسعود قمبر، سعد العامر، إضافة إلى تواجد نخبة من اللاعبين المحليين الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي.

وخاض المنامة آخر ودياته أمام فريق الأهلي، وفاز بنتيجة (3-2).