+A
A-

مد جسور التعاون القضائي مع كوريا

 استقبل رئيس محكمة التمييز، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله البوعينين، سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين كو هيون مو في مكتبه بالمنطقة الدبلوماسية صباح أمس، بمناسبة تسلم مهام عمله وتعيينه سفيرًا جديدًا لبلاده لدى مملكة البحرين.

ورحّب المستشار البوعينين بالسفير الكوري متمنيًّا له التوفيق والنجاح في عمله، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، حيث استعرض علاقات الصداقة التي تربط المملكة مع كوريا، مؤكدًا أهمية مد جسور التعاون في المجال القضائي والقانوني.

من جهته، أكد السفير الكوري كو هيون مو متانة العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، كما أشاد بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين من تنمية وتطور ونهضة في جميع الأصعدة، مشيدًا بإقرار قانون الأسرة الذي صدّق عليه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعد إقراره من مجلسي الشورى والنواب.

كما دعا السفير الكوري المستشار عبدالله البوعينين إلى زيارة جمهورية كوريا، مرحبًا بهذه الدعوة مبينًا أهمية هذه الزيارات وتبادل الخبرات في المجال القضائي ومعرفة التجارب في المحاكم المختلفة.

وبدوره، وجّه رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء دعوته إلى رئيس السلطة القضائية بجمهورية كوريا لزيارة مملكة البحرين والتعرف عن كثب التجربة البحرينية في المجال القانوني والعدلي.