+A
A-

الجودر تسحب شكواها ضد "جمعية المحامين"

سحبت المحامية هنادي الجودر الشكوى التي قدمتها ضد جمعية المحامين البحرينية إثر قيام الأخيرة بشطب اسمها من قائمة التصويت كمرشحة في انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية للدورة 2024-2026 من قبل لجنة الانتخابات الشهر الماضي بسبب غيابها عن حضور اجتماع الجمعية العمومية والحضور للاقتراع.

وشكرت الجودر وزارة التنمية الاجتماعية على التفاعل مع الشكوى التي قدمتها والتي تبين من خلالها بطلان المجلس المنتخب كون أن شطب اسمها من القائمة كان غير قانونيا، إذ كانت الوزارة بصدد حل المجلس وتعين مجلس إدارة مؤقت يتكون من الأعضاء السابقين وإعادة إجراء الانتخابات، إلا أنها قررت سحب الشكوى وذلك لمصلحة الجمعية واستقرار أوضاع المجلس الجديد وعدم الدخول في المنازعات القضائية التي قد تعلق أنشطة المجلس، علاوة على أن قرارها جاء احترام منها لزملائها المحامين والذين تكن لهم كل الاحترام والتقدير.

ولفتت الجودر بأن ما حصل ليس بحرب وإنما كان لتسجيل موقفها بشأن الخطأ الذي ورد بحقها، ولتأكدها من قانونية قرار شطب اسمها، مشيرة أنه من واجبها كمحامية الدفاع عن حقوقها.

وكانت جمعية المحامين البحرينية قد عقدت جمعيتها العمومية الشهر الماضي حيث صوت 112 محاميا من أصل 139 محاميا مستوفين لشروط التصويت في الجمعية، واختاروا أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة للعامين 2024 – 2026.